طلب العلم فريضة

طلب العلم فريضة

الخميس، 1 مايو 2014

🎋الله ٲكبر ماذا يريدوا الخوارج الإخوان وفرقهم الأربع السرورية والقطبية والبنائية والتكفيرية

🎋الله ٲكبر ماذا يريدوا الخوارج الإخوان وفرقهم الأربع السرورية والقطبية والبنائية   والتكفيرية
 بشرى 
تم إغلاق موقع الليبرالية وسجن مؤسسها 
يكتمون هذا الخبر وينشرون التكفير والتشهير في ولاة الأمر بأنهم يدعمون الظلم وقتل المتظاهرين كذبوا وفجروا ومن آيات المنافقين إذا حدث كذب كفانا الله شرورهم ومكرهم  وندرأ بالله في نحورهم
 جزى الله حكومة التوحيد والسنة شوكة وغصة في نحر اللبرالية والروافض والعلمانية والإخوان والسرورية والقطبية والخوارج تنظيم القاعدة التكفيريين...والصوفية والإباضية...والقبورية..
راية حكومة التوحيد والسنة لاإله الله الله محمد رسول الله...وتطبق شرع الله في المحاكم البينة على المدعي واليمين على من انكر  ولا كنيس يهودي ولا كنيسة نصرانية ولا حانوت للخمر والفجور ولا محل يبيع الخمور والمخدرات ولا ساحر يخرج  ويعلن سحره ولا كاهن ولا عراف يرفع عقيرته نحن جامية لذلك .
وٲنتم خوارج ترضون رؤسائكم وكبرائكم في المكر والخداع والكذب والتدليس تجعلون بلاد التوحيد ٲكفر بلد وحكامها منافقون كذبتم وخسأتم المنافق حقا هو الذي يريد خفضا للإسلام ونشرا للفوضى والقتل والمظاهرات والاعتصامات وانتهاك الاعراض كما هو حاصل في بلاد الخريف والحريق الغربي الآن وما كان من تقصير عندنا فعلمائنا الكبار الأئمة يناصحونهم في السر كما صح الحديث...فيطلقون عليهم جامية مشايخ سلطة لا يفقهون الواقع...لايصدعون بالحق ..يقصدون الواقع والحق منهج اسامة بن بن لادن وسيد قطب ومحمد قطب وحسن البنا والقرضاوي والتلمساني والسويدان ..كلهم يرمون حكامنا وعلمائنا من قوس واحد فانتصر الحق على الباطل هزمت القاعدة ودحر الإخوان وفروا في جحورهم ..
وهذه هزيمة جديدة للبرالية الاباحية....ولله الحمد والمنة ثم لحكومة ٲحفاد الإمام محمد بن عبدالرحمن آل سعود الذي نصر الإمام. محمد بن عبدالوهاب بالسيف.. ونصروا احفاده.
قل موتوا بغيضكم...
قال تعالى )) والله غالب على ٲمره ولكن ٲكثر الناس لا يعلمون))
بشرى ... 
إغلاق موقع الشبكة الليبرالية السعودية نهائياً بأمر المحكمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق